الجمعة، ٤ يونيو ٢٠١٠

أنشودة الحديد والنار

بين رشفة قهوة وأخري تختزل الاحزان
لا اريد أن اغمض عيني دائما اخاف من هذه الاغماءة المؤقتة دقات قلب متسارعة وشعور بالخدر ..ينساب في جسدي أحس باني مريض... وهذا الانتظار- ايضا يقتلني ….



الملم اوراقي وحاسبي المحمول ..صديقي ورفيقي في مجوني …..
واستقل تلك السيارة هاربا من زحام المدينة ..أسرع ..ملتهما الطرقات طريقا بعد الاخر 


تسعون مائة مائة وعشرون كيلومتر ف الساعة اشعر بالسرعة ..بالخطر

اقترب من سرعة لم تفارق خيالي..
التقط النفسي المتعاقبة على صدري ..كقطع الدومينو دائما ما كنت أحسدهم تتزايد 


الطبول Flyyyy awaaaay from heereeeee …نعم  اطير بعيدا ….
انا أنشودة
انا قصيدة ...
انا طائر النورس الغريب أنا طائر النورس الغريب احلق
وبقية النوارس تطير ..قرب الشاطئ ..
اتجاوز الغيوم ..فوق السحاب ..اري البحار والأنهار كشرايين في جسد ترابي حزين

اتذكر كلماتها مائة واربعون صفير حاد
أضواء السيارات القادمة انصال تمزقني كلما اقترب ضوئها من بصيرتي...
اتذكر كلماتها  … مائة وستون ضجيج
يهتز المقود تحت يدي كعداد السرعة المحموم
أنا أنشودة
أنا قصيدة غير مكتملة  - ..


منتشي في هذه الحالة يا ليتها هنا كانت لتحب تلك السرعة الجنونية حين يمارس الادرينالين هوايته المحببة في جسدها ..البض ..النابض بالحياه
بينما تقتلني السرعة بأفكار الموت...
اغمض عيني ..بينما اقود ..مجنون..


اريد ان نتزاع آخر أغلال انسانيتي كي اتكون من جديد ..
كي اصبح الحديد والنار اصبح قلب الالة اضيء وأطفأ صفر ..واحد ..لا نبض
امارس حبي على خلفية رسمت من أضواء وطريق
مائة وثمانون قبلة اشتاق اليكي
قبلة محمومة ..شهية...اتجرعها في سقم ..
نعم في سقم احبك ..سقم


إني ادور الآن..الماكينة لقد فعلتها
لقد فعلتها لم أعد أريدهـا
احبك, أنا انشودة الحديد والنار...
أنا أنشودة صخر الجبال
 أنا قلب الالة
لقد وصلنا يا حبيبتي...
أطفأ المحرك...سكون ..صفر ..واحد...صفر
وتطأ قدماي رمال الشاطئ
كي أمارس حبي الجديد … 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق